نصائح لتخزين عفشك وأغراضك

الرئيسيةمقالاتنصائح لتخزين عفشك وأغراضك

إذا كان عليك مغادرة منزلك الحالي، ولكن لم يتوفر سكن جديد بعد، فقد تتمكن من العيش مؤقتًا مع الأصدقاء أو الأقارب. ولكن ماذا تفعل بكل أغراضك المنزلية في هذه الأثناء؟ في هذه الحالة، تقدم لك شركتنا نقل عفش الحل الآمن والمؤقت لتخزين محتويات المنزل . تمامًا كما هو الحال مع العديد من الأشياء الأخرى في الحياة، عند استخدام العلاوة، فإن الاستعداد الجيد هو نصف المعركة. ولهذا السبب نود أن نقدم لك 7 نصائح في هذا المقال حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تخزين ممتلكاتك.

نصيحة 1: استخدم مواد تغليف قوية

يمكنك بالطبع مداهمة غرفة الصناديق في السوبر ماركت المحلي الخاص بك لنقل ممتلكاتك، ولكن هناك احتمال كبير أن ينتهي بك الأمر فقط بصناديق من الورق المقوى ذات الجودة المتوسطة. بدلاً من ذلك، قم بشراء مجموعة من الصناديق النقل عفش الخاصة من متجر الأجهزة. هذه الصناديق مصنوعة من ورق مقوى سميك ومتين للغاية، بحيث يمكنك بسهولة نقل العناصر الثقيلة بداخلها. بشكل منفصل، تبيع متاجر الأجهزة أيضًا صناديق نقل عفش لأغراض خاصة، مثل نقل الكتب والملابس. بهذه الطريقة، تصل جميع أغراضك المنزلية إلى مخزنها بأكثر الطرق أمانًا.

نصيحة 2: لا تبخل على معدات الحماية

وغني عن القول أنك حريص على ممتلكاتك. خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشياء الهشة، فإن التعبئة الجيدة الإضافية أمر لا بد منه. يمكنك استخدام الصحف القديمة أو ورق التغليف لهذا الغرض. ومع ذلك، هل تريد المزيد من الأمان؟ ثم استثمر في لفافة واحدة أو أكثر من أغلفة الفقاعات. أيًا كانت الطريقة التي تختارها، تجنب تعبئة أغراضك الهشة بإحكام شديد. قد يؤدي ذلك إلى حدوث تلف بسبب أي ضغط على الصندوق أثناء النقل. إذا قمت بنقل العديد من العناصر الهشة في صندوق واحد، فاملأ الصندوق أولاً بطبقة من حشوات الورق قبل وضع العناصر الهشة فيه. عند التعبئة، تجنب أيضًا وضع الكثير من العناصر الهشة فوق بعضها البعض. وبالتالي فإن وزن العناصر العلوية قد يتسبب في تلف العناصر الموجودة أدناه. لكي تكون في الجانب الآمن، ضع دائمًا بعض قطع الورق فوق متعلقاتك الهشة قبل إغلاق الصندوق.

نصيحة 3: قم بلصق ملصق واحد أو أكثر من الملصقات الواضحة على جميع الصناديق

قد يبدو الأمر واضحًا، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين ينسون القيام بذلك. يمكنك تجنب الكثير من المتاعب عن طريق لصق الملصقات على جميع الصناديق النقل عفش الخاصة بك مع وصف موجز للمحتويات. إذا قمت بتخزين أغراضك لبضعة أسابيع أو أشهر، فهناك احتمال كبير أنك ستحتاج إلى شيء ما في أحد تلك الصناديق في هذه الأثناء. بدون ملصقات على الصناديق، يمكن أن يكون هذا بحثًا تمامًا. يمكنك أن تكون أكثر حذرًا (أيضًا) من خلال لصق ملصق ملون باللون الأحمر أو الأصفر أو البرتقالي على الصناديق ذات المحتويات الهشة، حتى تتمكن على الفور من معرفة الصناديق التي تحتاج إلى التعامل معها بحذر إضافي عند دخول منشأة التخزين.

نصيحة 4: تفكيك الأثاث الخاص بك

ربما لا تنطبق هذه النصيحة على جميع أثاثك، ولكن بالنسبة للعناصر التي يكون ذلك ممكنًا، يمكن أن يوفر لك تفكيكها الكثير من مساحة التخزين. وإذا لم يكن من السهل تفكيك قطع معينة من الأثاث، فقد تتمكن من استخدامها بطرق ذكية أخرى في التخزين. على سبيل المثال، يمكنك تزويد الصناديق التي تحتوي على العناصر الهشة بحماية إضافية عن طريق وضعها تحت الطاولة، كما توفر لك المساحات الفارغة للخزائن غير القابلة للفك خيارات تخزين عملية. قم دائمًا بتنظيف أثاثك جيدًا قبل نقله إلى التخزين. غالبًا ما يعني هذا أيضًا تنظيفًا عميقًا للأريكة والمرتبة (المراتب).

إذا كنت تريد حقًا التأكد تمامًا من أن الحالة الصحية لأثاثك تظل مثالية أثناء التخزين، فقم بتغليفه بالبلاستيك. ويوجد أيضًا أغطية خاصة للبيع للمراتب. للتأكد من أن راحة مرتبتك تظل مثالية حتى بعد مرور بعض الوقت في التخزين، يُنصح بتخزين مرتبتك بشكل مسطح – وبالتالي ليست في وضع مستقيم.

نصيحة 5: قم بإزالة الزيت والبطاريات

إذا كنت تخطط لتخزين جزازة العشب أو الدراجة النارية في المخزن لفترة أطول من الوقت، على سبيل المثال، فمن الحكمة إزالة الزيت و/أو البنزين مسبقًا. بهذه الطريقة يمكنك منع مشاكل التسريبات. الأمر نفسه ينطبق أيضًا على الأجهزة التي تعمل بالبطاريات. قم بإزالة البطاريات أولاً قبل تعبئة هذه الأنواع من العناصر في صندوق متحرك. إذا لم تفعل ذلك، فهناك احتمال أن تتسرب هذه البطاريات أيضًا، مما يتسبب في تلف الجهاز المعني وربما يجعله غير صالح للاستخدام تمامًا.

نصيحة 6: حماية إضافية للملابس

بالطبع، من الممكن ببساطة طي جميع ملابسك بشكل أنيق في صندوق متحرك قياسي. ولكن إذا كنت بحاجة إلى رعاية إضافية، فمن الأفضل اختيار واحد أو أكثر مما يسمى صناديق خزانة الملابس. بافتراض أنك قمت بتنظيف وتجفيف ملابسك على النحو الأمثل، فإن هذه الأنواع من الصناديق توفر لك حماية مثالية ضد الرطوبة والعث. في هذه الحالة، لا داعي للقلق من أن رائحة ملابسك ستبدأ في الظهور أثناء التخزين. بدلاً من صناديق خزانة الملابس، يمكنك أيضًا اختيار إخفاء بضع أوراق من ورق العثة بين ملابسك في صندوق متحرك عادي. يمكنك أيضًا الحفاظ على الجودة المثلى لملابسك باستخدام أكياس بلاستيكية خاصة مزودة بصمام، مما يسمح لك بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية – على سبيل المثال باستخدام مكنسة كهربائية.

النصيحة السابعة: قم بتخزين الاجهزة الكهربائية بطريقة ذكية

جميع الاجهزة الكهربائية في منزلك مجهزة بالمطاط. تأكد من تنظيف كل هذه المطاط جيدًا قبل نقل هذه الأجهزة إلى التخزين. لمنع المطاط من الجفاف والتشقق أثناء التخزين، قم برشه ببودرة التلك بعد التنظيف والتجفيف. أثناء التخزين، تأكد دائمًا من أن باب الثلاجة والغسالة، على سبيل المثال، يظل مفتوحًا. وهذا يساعد أيضًا على منع تلف المطاط.

ذات صلة:

نصائح مهمة لتعبئة كراتين نقل العفش

يخشى معظم الناس ذلك، والبعض يقلل كثيرًا من أهمية تعبئة الكراتين نقل عفش. إنها مهمة أكبر بكثير مما كنت تتوقعه مقدمًا. هناك عدد لا...

نصائح عند القيام بتفكير بنقل عفشك

هناك الكثير مما يجب مراعاته عند نقل العفش. على سبيل المثال، يجب عليك الإبلاغ عن انتقالك إلى البلدية في الوقت المناسب. وهناك العديد من...
error: Content is protected !!