نصائح عند القيام بتفكير بنقل عفشك

الرئيسيةمقالاتنصائح عند القيام بتفكير بنقل عفشك

هناك الكثير مما يجب مراعاته عند نقل العفش. على سبيل المثال، يجب عليك الإبلاغ عن انتقالك إلى البلدية في الوقت المناسب. وهناك العديد من الأشياء التي عليك أن تأخذها بعين الاعتبار. تم إنشاء موسوعة عامة.كوم لـ نقل عفش بالكويت لتسهيل عملية التنقل بالنسبة لك. ولهذا السبب ستجد أدناه نصائح مفيدة يمكنك استخدامها للنقل العفش بأقل قدر ممكن من التوتر. اعرف ما الذي يجب أن تبحث عنه، ولا تنس الأشياء المهمة وتأكد من نقل العفش بسلاسة.

نصائح مفيدة لليقام بنقل عفشك بطريقة سلمية

    1. ابدأ مبكرًا ابدأ مبكرًا. ابدأ التعبئة بمجرد أن يكون لديك كراتين نقل عفش أو مساحة تخزين . قم بتعبئة عدد قليل من الكراتين كل يوم.
    2. التنظيم: قم بتجهيز كل غرفة على حدة. استخدم كراتين منفصلة لكل غرفة. سيكون هذا مفيدًا عندما تبدأ في تفريغ الأمتعة مرة أخرى. تأكد من أنه يمكنك العثور بسرعة على العناصر المستخدمة بشكل متكرر عن طريق تدوين ما هو موجود داخل الكراتين.
    3. القياس معرفة ما يمكن وما لا يمكن أن يمر عبر الباب. قم بقياس العناصر الكبيرة مثل الأريكة ومعرفة ما إذا كان من الممكن إدخالها عبر الباب. إنه أمر محبط للغاية إذا كان عليك اكتشاف ذلك بعد ذلك.
    4. ليس في الصيف: إذا قررت الانتقال بنفسك، فليس من الحكمة أن تفعل ذلك في الصيف. الجو حار جدًا بحيث لا يمكنك حمل أغراضك لأعلى ولأسفل.
    5. الترقيم أعط كل مربع رقما. أشر إلى الغرفة التي يجب نقل الكراتين إليها. قم بعمل قائمة بالكراتين لكل غرفة ولاحظ أيضًا العدد الإجمالي للكراتين. إنها فكرة جيدة أن تترك بعض المساحة في القائمة لأية تعليقات أو ذكر للأشياء الثمينة.
    6. تفاصيل مهمة: قم بتحريك الغسالة فقط مع تثبيت الحلة. ضع النباتات الصغيرة معًا في كراتين متحرك. احتفظ بالأوراق المهمة في حقيبة يدك.
    7. مواد التعبئة املأ الكراتين غير المكتملة بمادة الحشو حتى لا تتغير محتويات الكراتين. تأكد من أن لديك ما يكفي من مواد الحشو.
    8. اطلب إغلاق جميع الكراتين بشكل آمن وإغلاقها بشريط لاصق. تأكد من أن الكراتين يمكنها دعم الوزن. ضع العناصر الأثقل في أسفل الكراتين والأشياء الأخف في الأعلى. حاول ألا تجعل الكراتين ثقيلة جدًا (بحد أقصى 20 كيلو)، فهذا سيجعل حركتها أسهل. القاعدة الأساسية: كلما كانت العناصر أثقل، كلما كان الكراتين أصغر.
    9. أدراج المكتب لا تضع الكثير هنا لأن ذلك قد يسبب ضررًا. قم بنقل العفش العناصر الهشة والأشياء التي قد تتسرب. أغلق الخزائن واحتفظ بالمفتاح في حقيبة يدك.
    10. الزجاج والأواني الفخارية قم بتغليف الأواني الزجاجية والأكواب والأطباق بشكل منفصل في الورق ووضعها في كراتين (صغيرة). استخدم الملابس أو المناشف لحمايتهم من الصدمات. يجب وضع العناصر الأثقل (الألواح) في أسفل الكراتين. لف الفضيات في المناشف الورقية. ضع الزجاجات دائمًا في وضع مستقيم في الكراتين النقل عفش ولا تستخدم أدوات حادة بالقرب من العناصر الهشة. أشر على الكراتين التي تحتوي على أشياء هشة.
    11. البضائع القابلة للاشتعال لا يجوز تعبئة السوائل القابلة للاشتعال أو شديدة الاشتعال وعلب الأيروسول. من الأفضل إبقاء هذه المواد الخطرة وغيرها منفصلة. التغير في درجة الحرارة والضغط يمكن أن يسبب تسربًا أو حتى انفجارًا. إذا قمت بتعبئتها وتسببت في إصابة الناس، فأنت مسؤول.
    12. المصابيح قم بنقل العفش المصباح الكهربائي وغطاء المصباح. لف الحبل. لا تستخدم الصحف بل مناديل المطبخ لتغليف غطاء المصباح. ضع عاكس الضوء في وضع مستقيم في الكراتين. قم بلصق الأزرار الزخرفية وما شابه ذلك داخل الكراتين الذي يحتوي على عاكس الضوء.
    13. السجاد والستائر قم بتعبئة السجاد الثمين في كراتين أنيقة. ويمكن أيضًا تخزين الستائر والبطانيات والملابس في أكياس بلاستيكية. يمكنك تعليق الملابس مباشرة من الخزانة إلى كراتين خزانة الملابس.
    14. الطب أغلق الكراتين بشريط لاصق. وضعها في كراتين صغيرة. إذا كنت بحاجة إلى دواء، فيجب عليك الاحتفاظ بما تحتاجه جانبًا ليوم نقل العفش.
    15. المرايا واللوحات قم بتعبئة المرايا والإطارات واللوحات وضعها على جوانبها في كراتين ثقيلة ومتينة. قم بتعبئة المرايا وإطارات الصور واللوحات وغيرها من العناصر الهشة بعناية.
    16. أجهزة الكمبيوتر والفيديو وHIFI قم بتغليف الأجهزة الإلكترونية القيمة في عبواتها الأصلية إذا كنت لا تزال تمتلكها. بخلاف ذلك، استخدم الكراتين وضع حشوة واقية فيها. لف بطانية أو ملاءة حول العنصر وضعه في الكراتين. ضع حشوة إضافية في الكراتين لتأمين جهاز الكمبيوتر/مسجل الفيديو. احزم الحبال بشكل منفصل وحدد الغرض منها. ضعهم في كيس من البلاستيك.
    17. الثلاجة: لا تنس تفريغ الثلاجة، ومن المهم أيضًا نقل العفش الرفوف والأدراج. تحتوي الثلاجة على مادة تبريد، لذا فمن الحكمة نقل الثلاجة في وضع مستقيم. هل لا يزال عليك نقل الثلاجة وأنت مستلقية؟ ثم اتركها في وضع مستقيم لمدة 10 ساعات تقريبًا قبل توصيل الثلاجة.
    18. قم بتغيير عنوانك في الوقت المناسب من المهم تغيير عنوانك الجديد في الوقت المناسب حتى لا يتم إرسال البريد إلى العنوان القديم.
    19. الاستفادة من أي تعويضات في بعض الحالات قد تكون مؤهلاً لبرنامج معين. إذا كنت تتلقى مزايا، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مساعدة خاصة. قد يكون من الممكن أيضًا بدل انتقال من صاحب العمل . الحصول على
    20. الخطط، الخطط، الخطط التخطيط للنقل العفش مهم جدًا. للحصول على نظرة عامة، انتقل إلى الصفحة: التخطيط للنقل العفش .
    21. لا شيء ينسى؟ → قائمة التحقق ليس هناك ما هو أسوأ من اكتشاف أنك نسيت شيئًا ما في اللحظة الأخيرة. استخدم قائمة المراجعة الخاصة بنا ، وقم بطباعتها وتحقق مما قمت به بالفعل واكتشف ما لا يزال عليك القيام به.
    22. نصيحة أخيرة ربما تكون النصيحة الأكثر أهمية التي يمكننا تقديمها لك هي أن تأخذ وقتك. يمكنك نقل نفسك أو الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الخطوة. ومن الحكمة مقارنة كلا الخيارين بعناية. وفي كثير من الحالات، يمكن أن يكون الاستعانة بمصادر خارجية خيارًا أفضل. معنا يمكنك مقارنة العديد من شركات عفش بالكويت. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك لن تدفع الكثير مقابل عملية النقل الخاصة بك، سواء قمت بالاستعانة بمصادر خارجية أو قمت بنقلها بنفسك. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على نصيحة من خبير دون التزام إذا كانت لديك أي أسئلة.

ذات صلة:

نصائح مهمة لتعبئة كراتين نقل العفش

يخشى معظم الناس ذلك، والبعض يقلل كثيرًا من أهمية تعبئة الكراتين نقل عفش. إنها مهمة أكبر بكثير مما كنت تتوقعه مقدمًا. هناك عدد لا...

نصائح لتخزين عفشك وأغراضك

إذا كان عليك مغادرة منزلك الحالي، ولكن لم يتوفر سكن جديد بعد، فقد تتمكن من العيش مؤقتًا مع الأصدقاء أو الأقارب. ولكن ماذا تفعل...
error: Content is protected !!