اعلانات الجمعيات الخيرية

تبرع ملابس – لجنة خيرية للملابس المستعمله في الكويت

يبحث الكثير من المقيمين في الكويت عن أفضل لجنة...

لجنة خيرية للاثاث الجهراء

لجنة خيرية الجهراء ، لجنة خيرية للاثاث الجهراء ،...
جمعية خيرية في الكويتالجمعيات الخيريةتبرع ملابس - لجنة خيرية للملابس المستعمله في الكويت

تبرع ملابس – لجنة خيرية للملابس المستعمله في الكويت

call

call

يبحث الكثير من المقيمين في الكويت عن أفضل لجنة خيرية للملابس بالكويت ، وذلك حتى يمكنهم التبرع بالملابس التي لا يحتاجونها، وضمان وصول تبرعهم إلى الأشخاص المستحقين، ويمكن اعتبارها واحدة من أفضل اللجان الخيرية التي تعمل في المنطقة.

تبرع ملابس,التبرع بالملابس المستعملة,أماكن التبرع بالملابس المستعملة,لجنة تبرعات ملابس,تبرعات ملابس,رقم لجنه خيريه للملابس,لجنة خيرية للملابس,جمعيات خيرية تاخذ الملابس,ملابس مستعملة للتبرع,لجنة خيريه .للملابس

لجنة خيرية للملابس المستعمله الكويت

هل قمت بتجديد ملابسك ولديك بعض قطع الملابس التي لا تحتاج لها؟ هل ترغب في التبرع بالقطع الزائدة لديك ؟ إذا كانت الإجابة نعم فلا تتردد في أن تقوم بالتواصل معنا للتبرع، فنحن نضمن لك وصول الملابس المستعمله بعد تجديدها إلى الأفراد المستحقين لتبرعك هذا، لدينا فريق متخصص في فحص الحالات التي ترد لنا طالبة التبرع، لذلك فتأكد ان تبرعك في مكانه.

آلية عمل لجنة خيرية للملابس المستعمله في الكويت

فور تواصلك معنا عبر الأرقام الموجودة لديكم، يتم اتباع الخطوات التالية :

  • يتواصل معك مندوبنا لتحديد موعد مناسب لأخذ الملابس التي ترغب في التبرع بها.
  • يتم بعد ذلك توزيع القطع على المستحقين للدعم.

طرق التواصل مع لجنة ملابس مستعمله الكويت

يمكنك عزيزي الداعم أن تقوم بالتواصل معنا عبر الموقع الرسمي لنا أو عن طريق الأرقام الموضحة لديكم، فنحن نعمل على مدار اليوم، كما يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس أب ليقوم بالرد عليكم أحد مندوبي خدمة العملاء التابعين لنا وتحديد الموعد المناسب لك لفحصها واتباع الخطوات التي ذكرناها أعلاه، لا تتردد في ان تكون شخصا داعما للأخرين، فالكثير حولك يحتاج الدعم، خاصة مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها دول العالم، فقط اتصل بنا يصلك مندوبنا أينما كنتم.

شارك في الأجر بسهم وتبرع بأي شي لديك ولا تحتاجه وتبرع اثاث.