أهمية تصميم الموقع الالكتروني الجيد

ربما تتساءل عن سبب حاجتك للمساعدة في تحديث موقع الكتروني الحالي الخاص بك. نعم، يبدو الموقع الحالي قديمًا مقارنة بالمنافسة، ولكن هل يُحدث تصميم موقع WordPress الموثوق والمقنع فرقًا حقًا؟ على مضض، أنت تبحث عن وكالة تصميم مواقع ستقوم بتحديث موقع الكتروني الخاص بشركتك، ولكنك غير مقتنع تمامًا بأن تصميم الويب الجديد سيولد أعمالًا جديدة. على الرغم من شكوكك، تظهر العديد من الدراسات أن موقع الكتروني المبني جيدًا سيولد حركة مرور أفضل للعملاء وأن واجهة المستخدم المحسنة ستزيد من التحويل. نحن في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع- لا يمكننا أن نتفق مع هذا بعد الآن! ولكن كيف؟ كيف يمكن لشيء مثل تصميم الويب أن يؤثر على نجاح شركتك؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل تصميم الويب الجيد يجذب العملاء المثاليين. المعلومات التالية تدور حول أهم خمسة مكونات نضعها في الاعتبار في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع عند إنشاء موقع WordPress جديد.

قائمة موقع الكتروني، من المهم أخذها في الاعتبار عند تصميم الويب

ربما يكون الجزء الأكثر أهمية في موقع الكتروني هو قائمة موقع الكتروني. يمكن لقائمة موقع الكتروني الخاص بموقع تصميم الويب أن تؤدي إلى نجاح تصميمك أو فشله، خاصة بالنسبة لمواقع WordPress القوية التي تحتوي على العديد من الصفحات. تحتوي قائمة موقع الكتروني عادةً على شريط تنقل أو قائمة التسميات التي تميز صفحات موقع الكتروني. يجب أن تكون قائمة موقع الكتروني الجيدة سهلة العثور عليها وفهمها – مما يجعل التنقل في موقع الكتروني بأكمله سريعًا وسهلاً. عند إنشاء تصميم ويب من مكتبنا في، فإننا لا ننجرف في التصاميم المجنونة والخطوط الفاخرة. في معظم الحالات، تعمل قائمة موقع الكتروني المبسطة للغاية على زيادة سهولة الاستخدام لمجموعة واسعة من العملاء. غالبًا ما نقول إن قائمة موقع الكتروني يجب أن تكون بديهية جدًا بحيث يمكن حتى لجدتك متابعتها.

اتساق العلامة التجارية في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع

بالنسبة لنا في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع و تصميم المتاجر الالكترونية، لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية وجود هوية علامة تجارية متسقة. إذا كان لشركتك شعار وغالبًا ما يُستخدم هذا الشعار في المطبوعات (مثل بطاقات العمل والكتيبات والأدوات المكتبية وما إلى ذلك)، فيجب أن يكون الشعار وألوان الشعار/العلامة التجارية ورسائل العلامة التجارية والصور المستخدمة للطباعة أمرًا أساسيًا في التنفيذ تصميم مواقع الإنترنت. من المهم أن يتعرف عملاؤك على العلامة التجارية في جميع أشكال التواصل، حتى يتمكنوا من ربط مكانة العلامة التجارية ومعتقداتها بالشركة. في كثير من الأحيان، عندما يتغير الاتصال المرئي للعلامة التجارية، قد يتسبب ذلك في شعور العملاء بعدم الارتياح، مما قد يخلق ارتباطًا سلبيًا بالشركة. في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع، لا نريد ذلك حقًا.

أنماط القراءة وتحسين محركات البحث، مترجمة إلى تصميم ويب

يقرأ معظم الأشخاص صفحة الويب بنفس طريقة قراءة الكتاب، من الأعلى إلى الأسفل، ومن اليسار إلى اليمين. في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع، نأخذ ذلك أيضًا في الاعتبار عند تصميم موقع ويب. نتأكد من وضع المعلومات الأكثر أهمية في العمود الأيسر. سيساعد هذا في توصيل الرسالة بشكل أكثر كفاءة لزوار موقع الكتروني الذين قد يكونون عملاء حاليين أو محتملين. ولكن ما لا يعرفه الكثير من الأشخاص هو أن وضع المعلومات المهمة في هذه المناطق من موقع الكتروني يؤدي أيضًا إلى تحسين تحسين محركات البحث (SEO). عندما تقوم بإضافة كلمات رئيسية مهمة متعلقة بالأعمال التجارية، في هذه المقالة: “تصميم مواقع ووردبريس”. وأيضًا “مواقع ووردبريس”، واسم شركتنا “موسوعة عامة.كوم”. في النص المستند إلى HTML، تستطيع محركات البحث مثل Google وBing البحث بسهولة في موقع الكتروني، وزيادة موضع محرك البحث ومنح موقع الكتروني عرضًا عامًا جيدًا وأفضل.

لا نقلل من المحتوى في تصميم الويب

يعد محتوى موقعك مهمًا لعدة أسباب بصرف النظر عن حقيقة أنه ينقل حرفيًا هوية العلامة التجارية لشركتك، فهناك عناصر أخرى مهمة جدًا يتم أخذها في الاعتبار عندما يقوم مؤلف الإعلانات بإنشاء المحتوى ويقوم المصمم بإنشاء البيئة المرئية التكميلية للمحتوى. إن جعل الرسالة قصيرة ومباشرة، ولكن دافئة ومرحبة (اعتمادًا على الصناعة) يساعد القارئ على تذكر الرسالة بسهولة أكبر. حتى عندما يكون هناك الكثير من النص على الصفحة، تصبح الصفحة مزدحمة بصريًا، مما يجعل القراءة الفعلية للصفحة أكثر صعوبة بالنسبة للقارئ، ناهيك عن الاهتمام بمواصلة قراءة الصفحة. من خلال تبسيط المحتوى، يتمكن المصمم من إضافة النص في التصميم، والذي يتضمن عادةً الكثير من المساحة السلبية. تسمح هذه المساحة الفارغة للقارئ بإراحة عينيه حتى لا يمل من القراءة.

أفضل ثقة في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع

يعد بناء الثقة بينك وبين موسوعة عامة.كوم وبينك، أيها العميل، أمرًا مهمًا للغاية، ولكنه لن يحدث إلا إذا تعرفت علينا حقًا واكتشفت قيمتنا في تصميم الويب وهويات العلامات التجارية والشعارات. سنكون سعداء بالتحدث معك، وهو أمر مثالي لاكتشاف المزيد عن احتياجاتك. من خلال تعزيز حوارنا، في موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع الالكترونية، يمكننا تنفيذ ما هو إيجابي بشأنهم في تصميم الويب الجديد. من خلال جعل موقع الكتروني يبدو أكثر ترحيبًا وموثوقية للزائرين، ستزيد عدد الزيارات إلى موقع الكتروني وترى تحسنًا في العملاء المحتملين الجدد من خلال تحويل موقع الكتروني.

يمكن أن يكون الإنترنت مكانًا مخيفًا للأشخاص الذين اعتادوا على ممارسة الأعمال وجهًا لوجه. يمكن أن يعيد المشاهد المؤرقة من فيلم The Matrix، والتي يمكن أن تكون رائعة لبعض الصناعات. تبحث معظم الشركات عن استقبال أكثر ترحيبًا قليلاً من متاهة مربكة من الحروف والأرقام. يعد تصميم الويب الجيد طريقة رائعة للوصول إلى الجمهور المستهدف في بيئة سهلة الاستخدام. عندما يتم تصميم موقع ويب وإدارته بشكل جيد بواسطة موسوعة عامة.كوم لـ تصميم المواقع، سيعود العملاء باستمرار إلى الموقع ويتعاملون مع شركتك.

اتمنى ان اسمع منك قريبا!

ذات صلة

5 طرق لتحسين موقع الويب الخاص بك مع SEO

هل انتهيت من تصميم موقع الكتروني وترغب في تحسين...
error: Content is protected !!